تهدف هذه الدراسة إلى تقييم جودة الخدمات الفندقية المقدمة للعملاء بدار ضيافة جامعة المنصورة من خلال معرفة كيفية إدراك العملاء لهذه الخدمات. ولتحقيق هذا الهدف تم تطوير استبيان ذاتي وتوجيهه إلى عينة عشوائية من العملاء. وقد تم توزيع ما مجموعه 100 استبانة بشكل عشوائي عليهم؛ فقط 92 نموذجًا (92%) كانت صالحة للتحليل. أشارت النتائج التي تم الحصول عليها إلى أن 45.7% كانوا غير راضين عن جودة الخدمات المقدمة، و31.5% كانوا محايدين، في حين كان 22.8% راضين. وفي ضوء النتائج تم اقتراح بعض التوصيات لتحسين الخدمات الفندقية المقدمة في الدار محل الدراسة.