هدفت الدراسة الحالية الى التعرف على اراء عينه من خبراء صناعة الضيافه ومدراء الفنادق الكبرى فى اهم الخصائص او العوامل التي يجب اخذها في الاعتبار عند تقييم العاملين بالفنادق، وتم استخدام المنهج الوصفي التحليلى بانتقاء عينه من خمسة مدراء بالفنادق وكذلك خمسة خبراء من المهتمين بصناعة الضيافه والتدريب والتقييم، وتم عقد لقاءات شخصيه مع افراد العينة وتمت المعالجة الاحصائية وكان من ابرز النتائج ان التركيز على العميل والجوده من اهم العوامل التي يجب التركيز عليها عند التقييم يلى ذلك المهارات الفرديه للعاملين، وقد اوصت الدراسة بالاخذ بالأساليب الحديثه فى تقييم اداء العاملين مع ضرورة تنظيم برامج تدريبية متخصصة لارتقاء بمستوى العنصر البشرى فى الفنادق.
زهرى, محمد, & الطنطاوى, تامر. (2018). العوامل الهامه في قياس أداء العاملين في الفنادق من وجهة نظر الخبراء والمدراء. المجلة المصرية للسياحة والضيافة, 25(2), 50-65. doi: 10.21608/ejth.1999.233726
MLA
محمد زهرى; تامر الطنطاوى. "العوامل الهامه في قياس أداء العاملين في الفنادق من وجهة نظر الخبراء والمدراء", المجلة المصرية للسياحة والضيافة, 25, 2, 2018, 50-65. doi: 10.21608/ejth.1999.233726
HARVARD
زهرى, محمد, الطنطاوى, تامر. (2018). 'العوامل الهامه في قياس أداء العاملين في الفنادق من وجهة نظر الخبراء والمدراء', المجلة المصرية للسياحة والضيافة, 25(2), pp. 50-65. doi: 10.21608/ejth.1999.233726
VANCOUVER
زهرى, محمد, الطنطاوى, تامر. العوامل الهامه في قياس أداء العاملين في الفنادق من وجهة نظر الخبراء والمدراء. المجلة المصرية للسياحة والضيافة, 2018; 25(2): 50-65. doi: 10.21608/ejth.1999.233726