ا
-
استدامة شركات الطيران
قياس اتجاهات المستهلكين تجاه رحلات الطيران الصديقه للبيئه [المجلد 23، العدد 2، 2016، الصفحة 1-19]
-
استهلاك الطاقة
قياس تقنيات حفظ الطاقة المستخدمة في الفنادق [المجلد 23، العدد 2، 2016، الصفحة 20-34]
-
الأبعاد
معايير تقييم المواقع الإلكترونية الرسمية للأجهزة السياحية المصرية [المجلد 23، العدد 2، 2016، الصفحة 156-183]
-
الاحتفاظ
تقييم ممارسات إداره المواهب واثرها على الألتزام المؤسسى للعاملين فى الفنادق [المجلد 23، العدد 2، 2016، الصفحة 55-73]
-
الأداء الوظيفي
تقييم الرضا الوظيفي وأثره على مستوى الأداء الفندقي بالتطبيق على فنادق الأقصر [المجلد 23، العدد 2، 2016، الصفحة 251-276]
-
الإدارة
تقييم ممارسات إداره المواهب واثرها على الألتزام المؤسسى للعاملين فى الفنادق [المجلد 23، العدد 2، 2016، الصفحة 55-73]
-
الأديرة
تقييم خدمات الضيافة داخل الأديرة القبطية المصرية [المجلد 23، العدد 2، 2016، الصفحة 222-250]
-
الالتزام
تقييم ممارسات إداره المواهب واثرها على الألتزام المؤسسى للعاملين فى الفنادق [المجلد 23، العدد 2، 2016، الصفحة 55-73]
-
الإنفاق المرتفع
تنشيط الأنماط الجاذبة للسائحين الأكثر إنفاقاً في مصر [المجلد 23، العدد 2، 2016، الصفحة 141-155]
-
الإيرادات السياحية
تنشيط الأنماط الجاذبة للسائحين الأكثر إنفاقاً في مصر [المجلد 23، العدد 2، 2016، الصفحة 141-155]
-
التأثيرات الشيعية
التأثيرات العقائدية الشيعية لتصاوير "غدير خم " في المخطوطات الإسلامية – دراسة اثرية فنية [المجلد 23، العدد 2، 2016، الصفحة 114-140]
-
الترجمة الرقمية
استخدام التكنولوجيا الرقمية فى تفسير التراث للسائحين ذوى الاحتياجات الخاصة
دراسة حالة: منطقة سقارة الاثرية [المجلد 23، العدد 2، 2016، الصفحة 35-54]
-
الترقيات
أثر نظم الحوافز والترقيات علي الإداء الوظيفي للعاملين بالفنادق الاقتصادية [المجلد 23، العدد 2، 2016، الصفحة 203-221]
-
التطوير
تقييم ممارسات إداره المواهب واثرها على الألتزام المؤسسى للعاملين فى الفنادق [المجلد 23، العدد 2، 2016، الصفحة 55-73]
-
التقييم
معايير تقييم المواقع الإلكترونية الرسمية للأجهزة السياحية المصرية [المجلد 23، العدد 2، 2016، الصفحة 156-183]
-
التنظيمي
تقييم ممارسات إداره المواهب واثرها على الألتزام المؤسسى للعاملين فى الفنادق [المجلد 23، العدد 2، 2016، الصفحة 55-73]
-
الحوافز
أثر نظم الحوافز والترقيات علي الإداء الوظيفي للعاملين بالفنادق الاقتصادية [المجلد 23، العدد 2، 2016، الصفحة 203-221]
-
الرحلات الجوية الصديقة للبيئة
قياس اتجاهات المستهلكين تجاه رحلات الطيران الصديقه للبيئه [المجلد 23، العدد 2، 2016، الصفحة 1-19]
-
الرسم الديني
التأثيرات العقائدية الشيعية لتصاوير "غدير خم " في المخطوطات الإسلامية – دراسة اثرية فنية [المجلد 23، العدد 2، 2016، الصفحة 114-140]
-
الرسمية
معايير تقييم المواقع الإلكترونية الرسمية للأجهزة السياحية المصرية [المجلد 23، العدد 2، 2016، الصفحة 156-183]
-
الرضا الوظيفي
تقييم الرضا الوظيفي وأثره على مستوى الأداء الفندقي بالتطبيق على فنادق الأقصر [المجلد 23، العدد 2، 2016، الصفحة 251-276]
-
السياح ذوو الاحتياجات الخاصة
استخدام التكنولوجيا الرقمية فى تفسير التراث للسائحين ذوى الاحتياجات الخاصة
دراسة حالة: منطقة سقارة الاثرية [المجلد 23، العدد 2، 2016، الصفحة 35-54]
-
الفيوم
اعادة احياء مدينة ماضي [المجلد 23، العدد 2، 2016، الصفحة 74-93]
-
المخطوطات الإسلامية
التأثيرات العقائدية الشيعية لتصاوير "غدير خم " في المخطوطات الإسلامية – دراسة اثرية فنية [المجلد 23، العدد 2، 2016، الصفحة 114-140]
-
المدن الشبابية
تقييم جودة الخدمات الفندقية في المدن الشبابية [المجلد 23، العدد 2، 2016، الصفحة 184-202]
-
المسؤولية البيئية
قياس اتجاهات المستهلكين تجاه رحلات الطيران الصديقه للبيئه [المجلد 23، العدد 2، 2016، الصفحة 1-19]
-
المعايير
معايير تقييم المواقع الإلكترونية الرسمية للأجهزة السياحية المصرية [المجلد 23، العدد 2، 2016، الصفحة 156-183]
-
المنتجعات
قياس تقنيات حفظ الطاقة المستخدمة في الفنادق [المجلد 23، العدد 2، 2016، الصفحة 20-34]
-
المنمنمات الإسلامية
التأثيرات العقائدية الشيعية لتصاوير "غدير خم " في المخطوطات الإسلامية – دراسة اثرية فنية [المجلد 23، العدد 2، 2016، الصفحة 114-140]
-
الموارد البشرية
تقييم ممارسات إداره المواهب واثرها على الألتزام المؤسسى للعاملين فى الفنادق [المجلد 23، العدد 2، 2016، الصفحة 55-73]
-
المواقع الإلكترونية
معايير تقييم المواقع الإلكترونية الرسمية للأجهزة السياحية المصرية [المجلد 23، العدد 2، 2016، الصفحة 156-183]
-
المواقع التراثية
استخدام التكنولوجيا الرقمية فى تفسير التراث للسائحين ذوى الاحتياجات الخاصة
دراسة حالة: منطقة سقارة الاثرية [المجلد 23، العدد 2، 2016، الصفحة 35-54]
-
المواهب
تقييم ممارسات إداره المواهب واثرها على الألتزام المؤسسى للعاملين فى الفنادق [المجلد 23، العدد 2، 2016، الصفحة 55-73]
-
الهيئات السياحية المصرية
معايير تقييم المواقع الإلكترونية الرسمية للأجهزة السياحية المصرية [المجلد 23، العدد 2، 2016، الصفحة 156-183]
ب
-
بيوت الشباب
تقييم جودة الخدمات الفندقية في المدن الشبابية [المجلد 23، العدد 2، 2016، الصفحة 184-202]
ت
-
تراث
اعادة احياء مدينة ماضي [المجلد 23، العدد 2، 2016، الصفحة 74-93]
-
ترشيد الطاقة
قياس تقنيات حفظ الطاقة المستخدمة في الفنادق [المجلد 23، العدد 2، 2016، الصفحة 20-34]
-
تقييم الأداء
تقييم الرضا الوظيفي وأثره على مستوى الأداء الفندقي بالتطبيق على فنادق الأقصر [المجلد 23، العدد 2، 2016، الصفحة 251-276]
-
توفير الكهرباء
قياس تقنيات حفظ الطاقة المستخدمة في الفنادق [المجلد 23، العدد 2، 2016، الصفحة 20-34]
ج
-
جودة الخدمة
تقييم جودة الخدمات الفندقية في المدن الشبابية [المجلد 23، العدد 2، 2016، الصفحة 184-202]
-
جودة الخدمة
تقييم خدمات الضيافة داخل الأديرة القبطية المصرية [المجلد 23، العدد 2، 2016، الصفحة 222-250]
خ
-
خدمات الضيافة
تقييم الخدمات الفندقية بدار الضيافة بجامعة المنصورة [المجلد 23، العدد 2، 2016، الصفحة 94-113]
د
-
دار الضيافة
تقييم الخدمات الفندقية بدار الضيافة بجامعة المنصورة [المجلد 23، العدد 2، 2016، الصفحة 94-113]
ر
-
رضا العملاء
تقييم الخدمات الفندقية بدار الضيافة بجامعة المنصورة [المجلد 23، العدد 2، 2016، الصفحة 94-113]
س
-
سلوك المستهلك
قياس اتجاهات المستهلكين تجاه رحلات الطيران الصديقه للبيئه [المجلد 23، العدد 2، 2016، الصفحة 1-19]
-
سياحة
اعادة احياء مدينة ماضي [المجلد 23، العدد 2، 2016، الصفحة 74-93]
ص
-
صناعة الضيافة
تقييم خدمات الضيافة داخل الأديرة القبطية المصرية [المجلد 23، العدد 2، 2016، الصفحة 222-250]
غ
-
غدير خوم
التأثيرات العقائدية الشيعية لتصاوير "غدير خم " في المخطوطات الإسلامية – دراسة اثرية فنية [المجلد 23، العدد 2، 2016، الصفحة 114-140]
م
-
مجمع سقارة
استخدام التكنولوجيا الرقمية فى تفسير التراث للسائحين ذوى الاحتياجات الخاصة
دراسة حالة: منطقة سقارة الاثرية [المجلد 23، العدد 2، 2016، الصفحة 35-54]
-
مدينة ماضي
اعادة احياء مدينة ماضي [المجلد 23، العدد 2، 2016، الصفحة 74-93]
-
مصر
اعادة احياء مدينة ماضي [المجلد 23، العدد 2، 2016، الصفحة 74-93]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند